mazika14.banatwebass.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
لو علمت الدار بمن زارها فرحت و استبشرت و انشدت بلسان الحال قائلة:اهلا و سهلا باهل الجود و الكرم ...اهلا و سهلا بكي يا اختي .

اتمنى ان تدخلي قسم الترحيب بالاعضاء و تعرفينا على نفسك

هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ورده في الحقول

ورده في الحقول

هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. Empty
مُساهمةموضوع: هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..   هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 8:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا اليوم جايبتلكم بعض النصائح وهيا للمطبخ يلا شوفوا النصائح..

نصائح المطبخ_

زيت القلي لايستخدم لأكثر من ثلاث مرات.

2-

البطاطس يسحب كمية الملح اذا زاد في الاكل.

3-

عند اعداد السلطة لا تضعي الخل والليكون الاعند التقديم

4-

الخل في السلطة يساعد على قتل الجراثيم.

5-

لفي النعناع في قصدير حتى لايذبل بسرعة.

6-

لكي تبعدي اي رائحة غير مستحبة من مطبخك وخاصة رائحة السمك ضعي قشور ليمون في ماء على النار واتركيها دون غطاء حتى تنتشر الرائحة.

7-

لكي تعيدي للقدر لونه بعد سلق البيض اغلي فيه قشور الليمون

يارب تستفيدي عزيزتي..
Admin
Admin
Admin

هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..   هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 3:20 am

مشكورا حبيبتي على النصائح الغالية ضاحك
https://dardasha.jordanforum.net
rana
عضوة بروزية
عضوة بروزية
rana

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..   هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 12:27 pm

شكراً نصائح راااااااائعة ومفيدة
http://sehralnogoom.team-forum.net/forum.htm
tota_mai
عضوة بروزية
عضوة بروزية
tota_mai

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..   هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:05 pm

شكرااا على انصائح ضاحك ضاحك
tota_mai
عضوة بروزية
عضوة بروزية
tota_mai

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..   هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:07 pm

شكرااا على انصائح ضاحك ضاحك
tota_mai
عضوة بروزية
عضوة بروزية
tota_mai

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..   هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو.. I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:09 pm

شكرااااااااااااااااااااااااا

هاي انا جايبتلكم موضوع وهذا الموضوع هو عباره عن نصائح ما فهمتوا عليي صح يلا تعالوا وادخلو ورح تفهمو..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح مفيدة للانسان
» الامل والغد المشرق بالمستقبل
» موضوع عن العيد..
» موضوع عن الكذب ..من اختراعي والله
» موضوع عن المدرسة بمناسبة قدوم الدراسة.....